مشكلة طالبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف beautiful yasmeenh في الثلاثاء فبراير 10, 2009 11:00 am

مرحبا شحالكم
ابي اعرض عليكم مشكلة لطالبة لانو ما في اي مشاركات في هاد الموضوع
هذة الطالبة تعاني من نقص حاد في الشخصية مع حدة ذكائها وفطنتها الا انها خجولة ولا تستطيع التاقلم في ما حولها
اعطي اقتراحاتك لهذه الطالبة واعطي حلولا او طرقا من الممكن ان تساعدها.

وشكرا

beautiful yasmeenh

عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف beautiful yasmeenh في السبت فبراير 14, 2009 3:44 am

شو ما في ردود؟

beautiful yasmeenh

عدد الرسائل : 40
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف الامورة فروحة في الإثنين مايو 18, 2009 11:11 am

ما لازم تكون خجولة لازم تكون قوية لانو ممكن اي حدا يحتل طيبتها
لكن مين هادي البنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الامورة فروحة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 22
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : لااعمل اناااااااااااااا طالبة مدرسية
المزاج : رايقة
تاريخ التسجيل : 18/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف يا حلاتي بذاتي في الثلاثاء يونيو 02, 2009 3:37 am

اول شيء ما تكون خجوله ولا انهاا تستحي من الناس لان الي يستحي ما يعيش
وانها تكون متعاونه مع الناس متفاهمه معاهم
وتشارك اصدقاء في حلول مشاكلهم
وبس هذاا الي عندي

يا حلاتي بذاتي

انثى
عدد الرسائل : 336
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق .....
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف هانا مونتانا 2009 في الخميس يونيو 04, 2009 11:37 am

هاي انا عندي نفس المشكله خجوله خاصة في المدرسة و قدام المعلمات اللي احبهم و يحبوني

هانا مونتانا 2009

انثى
عدد الرسائل : 18
الموقع : ارض الله الواسعه
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : على حسب الاعصاب
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف العروسة مايلي في الخميس يوليو 30, 2009 11:16 am

انا كمان نفس المشكلة خجولة كتير مع كل الناس I love you

العروسة مايلي

انثى
عدد الرسائل : 45
العمر : 21
الموقع : الاردن
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : راقية
تاريخ التسجيل : 14/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احسن

مُساهمة من طرف همسة غلا في الإثنين أغسطس 10, 2009 1:20 pm

واللة كيفها تبغي
تكون خجولة
وش دخلكم انتم
لقافة

اقووووووول ردو علي موضوع تعبانة بفراقك ياهاناموتنا
احسلكم
جيبواموضوع
زي الناس
زي



باااااااااااااااااااااااي Razz lol! lol! lol! lol! lol!

همسة غلا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف خواطر الشوق في الخميس أكتوبر 29, 2009 8:28 am

مشكووورة على الموضوع

خواطر الشوق

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 23/10/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف سارة الحلوة في الأحد ديسمبر 06, 2009 8:54 am

ليه تكون خجوله المفروض ما تكون خجوله وتكون شخسيتها قويه

هذا الي عندي

سارة الحلوة

انثى
عدد الرسائل : 34
الموقع : http://www.moshimonsters.com/
العمل/الترفيه : طالبهـ عسولهـ
المزاج : اي شئ
تاريخ التسجيل : 12/11/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف @! دلوعـــ،،ـــة !@ في الخميس فبراير 18, 2010 3:22 pm

السلام عليكم انا مرة عجبني الموضوع لازم هذي البنت تكون قوية في شخصيتها او تتكلم معى اهلها علشان ما تكون خجولة حتى انا خجولة بس اقاوم على خجولي ؟

@! دلوعـــ،،ـــة !@

عدد الرسائل : 161
العمل/الترفيه : طالبهـ
المزاج : مستانســــــــــهـ
تاريخ التسجيل : 14/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف هيمة في الخميس فبراير 25, 2010 12:39 pm

ههههههههههه

هيمة

انثى
عدد الرسائل : 81
العمر : 22
الموقع : الجزائر
العمل/الترفيه : طالبة ثانوية
المزاج : رائع
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الطالبه

مُساهمة من طرف لوله في الأحد مايو 09, 2010 7:18 am

حبيت ارد لانهذه الطالبه تحتاج مساعدة من قبل الاهل والاصدقاء والمعلمات وتحتاج انها تدرب نفسها على مخالطة الناس بوره مستمره مع اي احد واذا ما نفع تحتاج الى دكتور نفسي لمعالجة حياءها واذا ما عالجت رح تتدمر حياته والله اعلم

لوله
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

لازم اتكون قويه وقد حاله شكرا على الموضوع (( سوزانا النصيرات))

مُساهمة من طرف سوزانا النصيرات في الأربعاء مايو 12, 2010 12:09 pm

لازم اتكون قويه وقد حاله وتتخطى الخجل شكرا على الموضوع (( سوزانا علي اسماعيل النصيرات))

سوزانا النصيرات

عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 10/05/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف bayan في الأحد يوليو 11, 2010 1:36 pm

موضوووووع  فااااااااااشل اسمحلي قلت الحقيقه
يقول المثل(اللقافه قررافه)قراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافه

ياربيييه ملقوفيين

bayan
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مشكله طالبه

مُساهمة من طرف توته في الأربعاء فبراير 09, 2011 4:53 am

لازام ماتكون خجوله وتخذ وتعطي مع البنات والمعالمات scratch

توته
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مشكلة طالبة

مُساهمة من طرف غمزة دلع في الثلاثاء مايو 31, 2011 8:27 am

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى الامورة فرحوة
موضوع عن الوطن

بطفشكم من المواضيع خخخخ جايبكم لكم موضوع عن الوطن


بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ... وبعد
اسعد الله صباحكم آبائي المعلمين وأخواني الطلاب ... نرحب بكم في برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم والذي نخصصه لمناسبة عزيزة على قلوبنا وهي اليوم الوطني للملكة العربية السعودية
وخير بداية لكل بداية القرآن الكريم ...

1 ) القرآن الكريم :
(( وَإِذْ جَعَلْنَا الْبَيْتَ مَثَابَةً لِّلنَّاسِ وَأَمْناً وَاتَّخِذُواْ مِن مَّقَامِ إِبْرَاهِيمَ مُصَلًّى وَعَهِدْنَا إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ أَن طَهِّرَا بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْعَاكِفِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ @ وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَدًا آمِنًا وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ مَنْ آمَنَ مِنْهُم بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ قَالَ وَمَن كَفَرَ فَأُمَتِّعُهُ قَلِيلاً ثُمَّ أَضْطَرُّهُ إِلَى عَذَابِ النَّارِ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ @ وَإِذْ يَرْفَعُ إِبْرَاهِيمُ الْقَوَاعِدَ مِنَ الْبَيْتِ وَإِسْمَاعِيلُ رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ @ رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ @ ))

2 ) الحديث :

عن ‏ ‏عبد الله بن عمرو ‏ ‏رضي الله عنهما ‏
‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال ((‏ ‏المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده والمهاجر من هجر ما نهى الله عنه )) رواه البخاري 0

3 ) في حب الوطن :
ديرتي دار السلام **** موطن البيت الحرام
عزها رب الأنام ****والله اللي صانها
شرعها شرع الإله **** ربٍ تعالى في سماه
مالها ربٍ سواه **** والله اللي صانها
جندها رمح وزناد **** في صدور أهل الفساد







غمزة دلع
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى