كيفية وضع المكياج لسمروات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية وضع المكياج لسمروات

مُساهمة من طرف وديان في الأحد أغسطس 09, 2009 6:52 pm

كيفية وضع المكياج للسمروات




لمساته الجمالية حاضرة على وجوه أبرز النجمات، فقد كان حلمه الوصول إليهن ليخط على وجوههن لمسات من إبداعه الذي بدأ قبل أكثر من 12 سنة من مشغل رسم، ليحوّل الرسم من مجرد لوحات جامدة إلى جمال ينطق حياة وحيوية، غير أن الماكيير الشاب محمد حيفاوي يعلن بعد خبرة طويلة في عالم التجميل، عن سأمه من التعامل مع الفنانات لمصلحة السيدة العادية التي تقدّر الجمال أكثر، وتترك له مساحة لإبداعه.
ويؤكد محمد أن فن التجميل النسائي و كيفية وضع المكياج مزيج بين الموهبة والدراسة والخبرة التي تصنع لكل خبير تجميل خطه الخاص، الذي اراده حصراً للنجمات، فعمل مع أغلبهن إلى أن التقى بحلمه الأول الفنانة نجوى كرم، التي منحته ثقتها ليصبح ماكييرها الخاص لأكثر من أربع سنوات.


حيفاوي الذي سافر إلى أنحاء العالم كافة، عايش عن كثب مسيرة أهم خبراء التجميل في العالم، يؤكد أن الماكيير في الخارج هو النجم الذي يتقاضى مبالغ خيالية مقابل ماكياج النجمة، بينما الماكيير في العالم العربي لا قيمة له، ويعمل مجاناً طوال عمره مقابل اسمه.
ويؤكد محمد انه لم يجن. من عمله مع الفنانات الا الاسم، الذي لم يبن. له قاعدة متينة، فاتجه الى العمل مع النساء العاديات اللواتي وجدهن أكثر اماناً ووفاءً.
يرى محمد أن ثمة وجوهاً تفرض على الماكيير تحدياً ليبرزها بصورة أجمل، مثل البشرة المتعبة، العيون المبطنة أو العيون التي تفرض على الماكيير اللعب بالألوان والخطوط لإبراز المساحة فيما بينها.
يعشق محمد حيفاوي الوجوه السمراء التي يعتبرها الأجمل والأدفأ بينما يرى في الوجوه البيضاء جموداً وبرودة. يقول «لا أحب الجمال البارد، بل أعشق الأسمر الذي يشعرني بالدفء».
وعن موضة هذا العام يقول: «الماكياج الخفيف موضة هذا الصيف، مع اختفاء اللون الاسود والخطوط وبروز أوضح للألوان اللامعة».
ويؤكد حيفاوي ان طلة المرأة تبدأ من وجهها وماكياجها كيفية وضع المكياج وليس من شعرها.


وعن عروس 2009 يقول: «الماكياج والشعر زينة العروس، لذا على خبير التجميل ومصفف الشعر ان يتعاونا لإنجاح طلة العروس، وثمة امور لا تفهمها العروس، وهي انها تحتاج الى ماكياج يتناسب مع تصوير الفيديو والصور العادية ويتلاءم مع سهرة العروس ويدوم لوقت طويل، لذا على خبير التجميل أن يجمع هذه الامور الاربعة في ماكياجها».
وعن المحظورات التي قد تقع بها العروس لدى اختيارها الماكياج الخاص بها يقول: «ثمة فتيات يطلبن ماكياج سموكي للعين، وهو أمر لا يتناسب مع العروس لأنه يبرز التناقض الواضح بين الفستان الابيض واللون الاسود للعينين، وهذا يقلل من جمالها خصوصاً اذا كانت شقراء لأن السموكي يزيد من عمر العروس».
وينصح حيفاوي العروس باستخدام الالوان بتدرجاتها: «من غير المستحب ان يكون ماكياج العينين بلون واحد، بل انصح بتدرج الالوان لأنه يعطي العروس اطلالة خاصة ومظهرا حيويا».
ويستقبل حيفاوي العروس قبل جلسة الماكياج بفترة ليتناقش معها حول الماكياج الذي يليق بها، ويؤكد ان الاعراس الصيفية تفرض تحدياً لأن الحر هو العدو الأول للماكياج.
يتحدث الحيفاوي عن الأخطاء الشائعة في الماكياج التي يقع بها حتى اشهر خبراء التجميل، ويؤكد ان الاخطاء تشوه المرأة بينما المطلوب من الماكياج هو التجميل.
يقول: «احياناً تعطي الرموش الصناعية مفعولاً عكسياً، فسماكة الرموش قد تقفل العين، واحياناً يركب خبير التجميل الرموش ثم يضع ظلال العيون، فتتلوث الرموش ويبدو مظهرها قبيحاً».

وديان

انثى
عدد الرسائل : 160
المزاج : good
تاريخ التسجيل : 09/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://panat-keot.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية وضع المكياج لسمروات

مُساهمة من طرف يا حلاتي بذاتي في الإثنين مارس 29, 2010 6:54 am

تسلمين

يا حلاتي بذاتي

انثى
عدد الرسائل : 336
العمل/الترفيه : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق .....
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيفية وضع المكياج لسمروات

مُساهمة من طرف الوردة البيضاء في الخميس يناير 12, 2012 4:38 am

تسلمين على الموضوع الروعة

الوردة البيضاء

انثى
عدد الرسائل : 184
العمر : 17
الموقع : YAHOO.MAIL
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : هادىء
تاريخ التسجيل : 07/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى